الخميس، 01 أغسطس 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا.. فاركو يفسخ عقد عمرو وردة

عمرو وردة

عمرو وردة

دنيا عبده

A A

قرر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، فسخ عقد المهاجم الدولي عمرو وردة، وذلك بقرار من الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو.

وعقد مسؤولو فاركو برئاسة عز الدين يشار، جلسة مع عمرو وردة، واتفقوا على فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، خاصة بعد أن أصبح اللاعب خارج حسابات المدير الفني للفريق الأول. 

وكان «وردة» قد انضم إلى صفوف نادي فاركو، في صفقة انتقال حر خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نادي «أنورثوسيس فاماغوستا» القبرصي.

الرجاء البيضاوي

وقّع عمرو وردة للرجاء البيضاوي المغربي، رغم تلقي اللاعب عروض من إسبانيا وإيطاليا، لكنه فضل الانتقال للفريق المغربي، لكن بعد 12 يوم من انضمامة للنادي رحل ونشر الأخير أن الأسباب نفسية وشخصية، وأن اللاعب دفع 100 ألف دولار قمية الشرط الجزائي.

دوكسا القبرصي

اكتشف فريق دوكسا أن عمرو وردة فسخ عقده مع الرجاء لأنه ينضم لفريق قبرصي، لا سيما أنه تعود على الأجواء نظراً للعبه في الدوري اليوناني، وبعث النادي طائرة خاصة لنقل وردة، لكن لم يدخل البلاد بسبب تصريحه السابق، أنه يعاني من مشاكل نفسه، للتعطل الصفقة الثانية.

الدوري الإيراني

قرر اللاعب الإنضمام للدوري الإيراني، والاستقرار هناك بعد رحلة طويلة خلال الأيام الماضية، وصل اللاعب للنادي، لكن اكتشف رئيس النادي أن وكيله يبالغ في طلباته المادية، ليقرر إنهاء الصفقة، ويخرج وكيل اللاعب في تصريح «وكيل وردة أراد أن يدفع للاعب 140 ألف دولار ثم بيعه لنا بمقابل 250 ألف دولار».

فاركو

وأعلن نادي فاركو أمس، عن انضمام عمرو وردة بعد منافسة كبيرة مع الاتحاد السكندري، ولعب وردة لـ10 أندية خلال الفترة السابقة، وأضاف أن اللاعب من الممكن أن يرحل في أي وقت.