الخميس، 01 أغسطس 2024

08:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيثم شاكر يعتذر عن الحفل الثاني من «ليلة الدموع»

هيثم شاكر

هيثم شاكر

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان هيثم شاكر، اعتذاره عن المشاركة في الجزء الثاني من حفل «ليلة الدموع»، التي من المقرر تقديمها مرة أخرى ضمن فعالبات موسم الرياض يوم 16 نوفمبر الجاري، بعد أن لاقت صدى كبيرًا في المرة الأولى.

وأكد «شاكر» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه لن يشارك هذه المرة في الحفل، رافضًا الإفصاح عن سبب عدم المشاركة في «ليلة الدموع»، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه خلال الحفل الأول.

من جانبه أعلن الفنان رامي صبري، عن مشاركته في الجزء الثاني من حفل «ليلة الدموع»، التي ستقدم يوم الخميس المقبل، الموافق 16 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر رامي البوستر الرسمي للحفل، وعلق: «ليلة الدموع 16 نوفمبر في موسم الرياض»، وتفاعل معه الجمهور معربين عن شوقهم لحضور الحفل.

حفل «ليلة الدموع»

وأثار اسم الحفل جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض من الاسم غير المألوف، وآخرين استقبلوا الموضوع بمزاح وسخرية، كما مزح المطرب أحمد سعد مع جمهوره، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق: «إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة ديه.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين"، ليرد عليه المطرب تامر عاشور، قائلا: «يا رب يا أحمد.. أنا خايف أوي يتبسطوا».

وتفاعل الجمهور معهما، مؤكدين أنها ستكون حفلة أسطورية ولكن ينقصهم فقط كل من مصطفى كامل، حمزة نمرة، محمد محيي، خاصة أنه قدم الأغنية الشهيرة «يا ويلي يابا»، التي يعتبرها الكثيرون الشعار الرسمي للحزن و«النكد».

وضم الحفل كلًا من أحمد سعد، تامر عاشور، حمادة هلال، هيثم شاكر، آدم، طارق الشيخ، مسلم، بالإضافة إلى المشاركة المميزة للفنانة شيرين عبدالوهاب.