الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم الأربعاء  15 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بالقدرة على العمل بكل وقت وبكل مكان، وتحت أى ضغط، فهم من الشخصيات المميزة بالعمل بشكل كبير، لا يحبون التدخل فى شئون أحد، ولا يحبون أن أد يتدخل في شئونهم، يكرهون الخداع والكذب.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بأنهم من الشخصيات التى تحب احترام الأشخاص فى التعاملات المختلفة، بجانب أنهم لا يحبون تلقى الأوامر من أحد، لديهم قدرة على الإكتفاء بأنفسهم، لا يحبون الأشخاص التى تحمل كره لأشخاص آخرين.
 

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان محمود المليجى ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي
 

لديك بعض المواقف السعيدة مع شريك حياتك، بجانب يوجد عودة بالنسبة للمنفصلين عن الشريك، حاول التحدث بشكل لائق مع الشريك، والعمل على المناقشة فى كافة الموضوعات التي أدت إلى حدوث الإنفصال، بجانب الاهتمام بشكلك الخارجي أمام شريكك.


توقعات برج الجدي على الصعيد المهني
 

لديك بعض المواقف مع زملائك بالعمل، ولديك نظرات ثاقبة لزملائك بالعمل، تجعلك تعرف طريقة التعامل التي يجب أن تتبعها مع زملائك بالعمل، حاول أخذ جانب من الحذر، بجانب التعامل بشكل رسمى فى بعض الأوقات، حاول التركيز على مهاراتك من أجل تحقيق النجاح أمام مديرك بالعمل.


توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي
 

لديك بعض المشاكل الصحية التى من الممكن أن تصيبك بسبب شعورك الدائم بالقلق والتوتر، حاول أخذ وقت من أجل الراحة، ومن أجل تخفيف بعض الأعباء التى تعانى منها، قم بممارسة بعض التمارين لكي تعمل على تفريغ طاقتك السلبية.

search