الأحد، 07 يوليو 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسرة العندليب تتخذ الإجراءات القانونية تجاه مروجي شائعات زواجه من السندريلا

عبدالحليم حافظ وسعاد حسني

عبدالحليم حافظ وسعاد حسني

رحاب عنتر

أعلن الفنان محمد شبانة، ابن شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، أن أسرة العندليب كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن زواج الفنان الراحل عبدالحليم حافظ من الفنانة الراحلة سعاد حسني. 

وقال شبانة في بيان صحفي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، تهيب بالصحفيين ومقدمي البرامج التليفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد علي وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسني، والتي جاءت على لسان شقيقتها في برنامج مع الإعلامية منى الشاذلي، وما نشروه من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني». 

وأضاف في بيانه: «وإيذاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة، والتي من شأنها أن تؤثر علي عائلة الفنان الراحل، فإن أسرة العندليب متمثلة في ابن شقيقه الفنان محمد شبانة، قاموا بتكليف المستشار القانوني ياسر قنطوش، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسني، مروجي تلك الشائعات التي غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل، وأن تلك الشائعات هدفها التشهير والنيل من سمعته».

حقيقة زواج العندليب من سعاد حسني

ويُذكر أن، كشفت جيهان، شقيقة سندريلا الشاشة العربية، سعاد حسني، العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة ولغز وفاتها، ومدى علاقتها بأسرتها، كما أزاحت الستار ولأول مرة عن اللحظات الأخيرة في حياة السندريلا، وتفاصيل مرضها وسبب سفرها إلى باريس.

وحسمت الجدل حول زواج العندليب الأسمر، عبدالحليم حافظ من سعاد حسني، بعدما اختلفت الآراء وتعددت الأقاويل بشأن علاقتهما ببعضهما، بالإضافة إلى طبيعة تعامل العندليب مع أشقاء السندريلا.

وتصدرت سعاد التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد حلقة شقيقتها جيهان مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها «معكم»، والتي عرض خلالها صور وفيديوهات تذاع لأول مرة عن حياة سندريلا الشاشة العربية، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني.