الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم إقالته.. «أوسوريو » يظهر في الزمالك لهذا السبب

أوسوريو

أوسوريو

علي نصير

ظهر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة منذ قليل.

ومن المقرر أن يعقد أوسوريو جلسة مع عمرو أدهم وأحمد سليمان وحسين السيد، من أجل التفاوض على المستحقات المتأخرة له لدى الزمالك، وقيمة الشرط الجزائي.

وتواجد أوسوريو أمس الإثنين، برفقة وكيل أعماله في مقر اتحاد الكرة، لإثبات واقعة إقالته، وحفظا لمستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وقرر الزمالك إقالة الكولومبي أوسوريو من منصبه يوم الأحد الماضي، وتكليف معتمد جمال بقيادة الفريق فنيا بشكل مؤقت.

مشوار أوسوريو مع الزمالك

وتولى أوسوريو، مهمة تدريب الزمالك، في شهر إبريل الماضي، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وقاد الفريق خلال هذه الفترة في 25 مباراة في جميع البطولات.

وحقق الزمالك الفوز، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي، في 13 مواجهة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في مثلها، حيث استهل مشواره مع فريق ميت عقبة، بتعادل إيجابي أمام المقاولين العرب، بنتيجة هدفين لكل فريق، فيما انتهت آخر مواجهة له في قيادة الفريق، بالسقوط أمام زد إف سي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أكبر انتصار له مع الزمالك بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس مصر، بينما كانت أكبر هزيمة تلقاها الفريق تحت قيادته، أمام الأهلي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت بينهما في بطولة الدوري المصري العام، وأحرز لاعبو الزمالك، تحت قيادة أوسوريو، 51 هدفًا، بينما اهتزت الشباك البيضاء، بـ32 هدف.

من جانبه قال إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم: «أسورويو خلال تواجده في مقر اتحاد الكرة قال إنه لا يريد التصعيد ضد الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية وكان يريد حلاً من اتحاد الكرة فقط».