الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتمد جمال يصعد صلاح والجزاز لتدريبات الزمالك

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

صعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال،  كل من محمد صلاح و أيمن الجزار ثنائي  فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

واتخذ الجهاز الفني هذا القرار وذلك من أجل تعويض غياب تواجد أكثر من لاعب مع منتخبي مصر الأول و الأولمبي.

و يجيد محمد صلاح اللعب كجناح هجومي و يتم تصعيده بشكل شبة دائم مع الفريق الأول، في حين يجيد أيمن الجزار في مركز الظهير الأيمن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اتحاد الكرة يوضح موقف منتخب مصر من ثنائي الزمالك

وفي سياق أخر، أوضح إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي من الإيقاف الموقع عليهما من قبل نادي الزمالك.

وقال «الكومي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «صدى البلد»: «إيقاف أحمد فتوح محمد صبحي لمدة شهر جاء خلال فترة التوقف الدولي بمعنى عدم وجود مباريات محلية سوى عدد قليل جدًا، والإيقاف جاء في فترة مباريات منتخب مصر والأمر متروك لروي فيتوريا».

وأكد عضو اتحاد الكرة: «أسورويو خلال تواجده في مقر اتحاد الكرة قال إنه لا يريد التصعيد ضد الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية وكان يريد حلاً من اتحاد الكرة فقط».

وأتم إيهاب الكومي: «أتمنى أن تكون الفترة المقبلة هي فترة التزام من قبل أحمد فتوح ومحمد صبحي لأنهم من الأعمدة الأساسية في منتخب مصر وأيضًا من أعمدة نادي الزمالك».

search