الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استشهاد نقيب في مأمورية إسقاط بؤرة إجرامية في أسيوط

الداخلية

الداخلية

أمة الله عمرو

استشهد ضابط شرطة في التصدي لمواجهة لوكر إجرامي في محافظة أسيوط، مما أسفرت تلك المداهمة على مصرع 6 عناصر إجرامية، نتيجة تبادل الأعيرة النارية بينهما وبين الأجهزة الأمنية.

مصرع 6 أشخاص في خلية إجرامية بأسيوط

وكشفت  تحريات إدارة البحث الجنائى التابعة لمديرية أمن أسيوط، عن أن تم رصد نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية في جنوب البلاد، والتى تعمل فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والتي ضمت 6 عناصر إجرامية جنائية شديدة الخطورة، ومن المفترض أن جميعهم "مطلوب ضبطهم فى قضايا قتل عمد – وشروع فى قتل – وسلاح " ومحكوم على إثنان منهم بالسجن المؤبد"

الأجهزة الأمنية ترصد موقع بؤرة إجرامية

وفور إنهاء الإجراءات وبالتعاون مع قطاعى "الأمن العام – الأمن المركزى"، تم مداهمة البؤرة الإجرامية الواقعة في نطاق دائرة مركز شرطة البدارى بمحافظة أسيوط، وتم تبادل إطلاق النيران مع عناصر تلك البؤرة الإجرامية.

وأسفر هذا الرصد والتبادل عن مصرع العناصر الإجرامية جميعًا، وإستشهاد النقيب "طارق جميل محروس" وإصابة معاون شرطة "من قوة قطاع الأمن المركزى". 

وبالفحص والبحث في موقع البؤرة عُثر بحوزتهم على "2 قنبلة يدوية - و2رشاش جرينوف - وبندقية قناصة - ورشاش - و12 بندقية آلية - و6بنادق خرطوش - و4 طبنجات - و2 فرد محلى - و52 خزينة مختلفة الأنواع - و11 شريط رشاش جرينوف – وعدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة - و12 كيلو جرام لمخدر الحشيش - وكيلو جرام لمخدر الأفيون – و300 كيلو جرام من مخدر البانجو - و61 ألف قرص مخدر - ومبالغ مالية".

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم نقل جميع الجثث لمستشفى البداري المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيقات.

وتعتبر تلك المداهمة من ضمن حملات التصدي والمواجهة للعناصر الإرهابية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية الحفاظ على أمن وسلامة البلاد.