السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شقيق مصطفى درويش يكشف عن موقف إنساني لشقيقه الراحل

مصطفى درويش

مصطفى درويش

ياسمين شهاب

A A

نشر شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، رسالة إرسالها أحد محبي شقيقه الراحل يطلب فيها المساعدة منه، وجاء رد شقيقه بالموافقة على مساعدته.

 وشارك شقيق «درويش» صورة لشقيقه معلقًا عليها: «أنا عريس وفرحي الأسبوع الجاي كنت محتاج بس عربية اتزف فيها لمدة ساعة بس والله غصب عني الدنيا بايظة معايا خالص، وده مش ايميلي عشان محروج بس اطلب الطلب ده من حد، شكرًا».

 وجاء رد الفنان الراحل مصطفى درويش: «لو من القاهرة أنا هاجي بعربيتي، وأزفك بنفسي ولا يهمك ابعتلي عنوانك بس واليوم».

 وفي السياق ذاته، رحل عن عالمنا يوم 1 مايو الماضي، وشكل رحيله صدمة كبيرة لكل محبيه وزملائه بالوسط الفني.

 وكان مصطفى درويش عرف طريقه إلى قلوب الجمهور من خلال دور «فتحي» بمسلسل «100 وش» الذي عرض في رمضان 2020 بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، وحقق نجاحًا كبيرًا، جعلت الجميع يتوقع وجود جزء ثاني من العمل، لكن المخرجه كاملة أبو ذكري حسمت الأمر وأعلنت عدم نيتها لإخراج جزء جديد من المسلسل.

 كما يعرض حاليا فيلم «البطة الصفرا» الذي تشارك في بطولته الفنانة الراحل لبنى محمود، بعد أن رحلت عن عالمنا يوم 19 مارس الماضي، واشتهرت بدور أم صالح في فيلم «بنك الحظ».

يشارك في بطولة فيلم «البطة الصفرا» محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، تأليف محمود عزت، إخراج عصام نصار.

 ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها لبنى محمود مسلسلات «موضوع عائلي»، «بدل الحدوتة تلاتة»، «كفر دلهاب»، كما شاركت في أفلام «الإنس والنمس»، «واحد تاني»، و«البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

 

 

 

 

search