الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة يوضح موقف منتخب مصر من ثنائي الزمالك وتصعيد «أوسوريو»

أحمد فتوح

أحمد فتوح

دنيا عبده

أوضح إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي من الإيقاف الموقع عليهما من قبل نادي الزمالك.

وقال «الكومي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «صدى البلد»: «إيقاف أحمد فتوح محمد صبحي لمدة شهر جاء خلال فترة التوقف الدولي بمعنى عدم وجود مباريات محلية سوى عدد قليل جدًا، والإيقاف جاء في فترة مباريات منتخب مصر والأمر متروك لروي فيتوريا».

وأكد عضو اتحاد الكرة: «أسورويو خلال تواجده في مقر اتحاد الكرة قال إنه لا يريد التصعيد ضد الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية وكان يريد حلاً من اتحاد الكرة فقط».

وأتم إيهاب الكومي: «أتمنى أن تكون الفترة المقبلة هي فترة التزام من قبل أحمد فتوح ومحمد صبحي  لأنهم من الأعمدة الأساسية في منتخب مصر وأيضًا من أعمدة نادي الزمالك».

عقوبات مجلس الإدارة تجاه «ثلاثي» الزمالك

قرر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 20% من قيمة عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

واستقر مجلس إدارة النادي الأبيض، على استمرار إيقاف الثلاثي فتوح والزناري وصبحي شهر عن المشاركة في المباريات مع استمرار عرضهم للبيع في نهاية الموسم الجاري.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض، بالإضافة إلى خصم 15% من قيمة عقد مصطفى الزناري بسبب نفس الأزمة.