الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال آسيا..

إصابة قائد بيرسبوليس تهز استعدادات الفريق قبل مواجهة النصر

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس الإيراني، وذلك قبل المواجهة الهامة مع النصر في إطار دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يستضيف النصر بيرسبوليس في الجولة الخامسة من دور المجموعات يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023، على ملعب الأول بارك.

وكشف الإعلامي الإيراني داوود إيكدري عن غياب وحيد أميري، قائد بيرسبوليس، عن مباراة الإياب ضد النصر في دوري أبطال آسيا بسبب إصابته في أوتار الركبة، والذي يعتبر غيابه ضربة قوية للفريق الإيراني، إذ يعد أميري لاعبًا مؤثرًا وقائدًا مميزًا في صفوف الفريق.

ويحتل النصر حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، متبوعًا ببيرسبوليس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل استقلال دوشنبه المركز الثالث برصيد 2 نقطة، والدحيل القطري يأتي في المركز الرابع بنقطة واحدة. 

ويحتاج النصر إلى الفوز في هذه المباراة من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، بغض النظر عن نتائج المنافسين الآخرين.

مباراة النصر والهلال

وفي سياق آخر، يستضيف ملعب الملك فهد الدولي «درة الملاعب» مباراة الهلال ضد النصر، والتي تعد من أهم لقاءات الجولة 15 في الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام في الأول من ديسمبر 2023.

وأثار الإعلامي عايد العلوي الجدل بعد نشره تغريدة عبر حسابه في منصة «إكس» تفيد بأنه من المتوقع أن تتأجل مباراة الهلال ضد النصر لمدة 24 ساعة.

وطالبت بعض الأصوات الهلالية بتأجيل المباراة بسبب مشاركة الفريق في مباراة آسيوية ضد نافباخور الأوزبكي يوم 28 نوفمبر خارج ملعبه، مما قد يؤدي إلى حالة من الإرهاق الشديد بين اللاعبين.

ومن جانبه، أكد الإعلامي عبد العزيز العصيمي أن طلب النصر بتأجيل مباراته ضد الاتفاق في الدوري السعودي تم رفضه، مشيرًا إلى ضرورة احترام الروزنامة والمواعيد المحددة، مما يصعب تأجيل الدربي أيضًا.

وأشار إلى أن النصر يعاني حاليًا من ضياع النقاط في بداية الموسم، ولو عاد الزمن للوراء لما استطاع أحد التفوق على الفريق وإبعاده عن الصدارة.

search