الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان يونس: مروان حامد آمن بي ورشحني لدوري في الفيل الأزرق

الفنان مروان يونس

الفنان مروان يونس

رحاب عنتر

A A

كشف مذيع الراديو والفنان مروان يونس، أنه طلب من الكاتب أحمد مراد، مؤلف فيلم «الفيل الأزرق»، أن يخوض تجربة التمثيل.

وقال مروان يونس في تصريح لـ«الجمهور»: «طلبت من المؤلف أحمد مراد، أني أقدم أي دور، حتى لو دور «أباجورة» في أي فيلم، وقتها كان يحضر لفيلم الفيل الأزرق، وحين عرض الفكرة على المخرج مروان حامد، وافق على طول، ورشحني لدور صغير فيه، وقال أنه إني موهوب وملفت للنظر، ودمه خفيف، ووافق أني اضمن لفريق عمل الفيلم، بعدها جالي أدوار كتير من منتجين وأصدقاء ليا». 

وسابق، كشف مروان يونس، عن تفاصيل فيلمه الجديد المقرر عرضه في دور السينما، في نهاية العام الجاري، وقال إن «فيلمه الجديد كوميدي يحمل اسم «دراكو رع»، وتدور أحداثه حول مصاصي الدماء، وهم يعيشون في عالمنا الحالى، ولكن يرجع أصلهم إلى عصر الفراعنة، ولكنهم يمتازون بطيبة القلب، رغم تصرفاتهم الشريرة».

وعن شخصيته في الفيلم، أضاف في تصريح لـ«الجمهور»: «شخصية تيك توكر مغمور، محدش بيشوف فيديوهاته، يطارد مصاصي الدماء خلال أحداث الفيلم».

وقال أيضًا: «إن فيلم دراكو رع، بطولة شادي ألفونس وخالد منصور، مبسوط بالكواليس معاهم، وإن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور».

مسلسل «عيشها بفرحة»

تصدر الفنان مروان يونس التريند عقب مشاركته في مسلسل عيشها بفرحة، وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

وعرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55« مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

search