السبت، 13 يوليو 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقرير كولومبي يفجر مفاجأة عن مستقبل «أوسوريو» بعد الرحيل عن الزمالك

أوسوريو

أوسوريو

علي نصير

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد رحيله رسميا عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

وبحسب موقع «ليجا مكس» المكسيكي، فإن ناديي كروز أزول وتولكا مهتمان بالتعاقد مع أوسوريو في الفترة المقبلة، خاصة أن الناديين في مرحلة البحث عن مدير فني جديد.

وأكد الموقع المكسيكي أن هناك توقعات كبيرة بأن يكون أوسوريو محل اهتمام أندية كبرى في المكسيك، بعد رحيله عن الزمالك.

مشوار أوسوريو مع الزمالك

وقرر الزمالك إقالة الكولومبي أوسوريو من منصبه يوم الأحد الماضي، وتكليف معتمد جمال بقيادة الفريق فنيا بشكل مؤقت.

وتولى أوسوريو، مهمة تدريب الزمالك، في شهر إبريل الماضي، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وقاد الفريق خلال هذه الفترة في 25 مباراة في جميع البطولات.

وحقق الزمالك الفوز، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي، في 13 مواجهة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في مثلها، حيث استهل مشواره مع فريق ميت عقبة، بتعادل إيجابي أمام المقاولين العرب، بنتيجة هدفين لكل فريق، فيما انتهت آخر مواجهة له في قيادة الفريق، بالسقوط أمام زد إف سي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أكبر انتصار له مع الزمالك بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس مصر، بينما كانت أكبر هزيمة تلقاها الفريق تحت قيادته، أمام الأهلي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت بينهما في بطولة الدوري المصري العام، وأحرز لاعبو الزمالك، تحت قيادة أوسوريو، 51 هدفًا، بينما اهتزت الشباك البيضاء، بـ32 هدف.