السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد أنور ينضم إلى فريق عمل «المستريحة» مع ليلى علوي

محمد أنور

محمد أنور

ياسمين شهاب

A A

أعلن صناع فيلم «المستريحة» عن انضمام الفنان محمد أنور إلى طاقم العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد مرعي.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الثنائي بيومي فؤاد، محمد أنور، حيث تصدروا المشهد خلال الفترة الماضية عقب مشاركة محمد أنور في مسرحية «زواج اصطناعي» بديلًا من الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن المشاركة تضامنًا مع أحداث فلسطين. 

محمد أنور بديلًا لمحمد سلام في موسم الرياض

 وفي سياق متصل، أثار الفنان محمد أنور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بعد قبوله المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، التي تعرض حاليًا في موسم الرياض بدلًا من الفنان محمد سلام.

كما حذف «أنور» مقطع الفيديو، الذي انهار به من البكاء على ضحايا وشهداء حادث مستشفى المعمداني، من على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر في الفيديو، وهو منهار من البكاء، أثناء مشاهدته لفيديو قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، وسقوط الآلاف الشهداء جراء القصف، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

انقسم الوسط الفني بين مؤيد لموقف محمد سلام ومعارض، حيث عارضه الرأي الموسيقار محمد نزيه، قائلًا: «الفنان المحترم جدًا أستاذ محمد سلام.. احترم موقفك جدًا ولكن عندي تعقيب بسيط، صحيح كان ممكن العرض يتأجل لحد ما الأوضاع تهدى، لأن ما يصحش إخواتنا يموتوا، وإحنا نهزر ونضحك معاك جدًا وأحترم قرارك، بس لو عايز الحق، اللي يُلام هنا اللي ناوي يقطع تذكرة ويخش يتفرج، مش حضرتك لأن دي شغلتك».

search