الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تراجع الإيرادات يهدد فيلم «حسن المصري» بالانسحاب من السينمات

فيلم حسن المصري

فيلم حسن المصري

ندى يوسف

A A

يشهد فيلم «حسن المصري»، للفنان أحمد حاتم، تراجعًا ملحوظًا في الإيرادات اليومية، بعد أن كان في المراتب الأولى في قائمة إيرادات شباك التذاكر، وتراجع الجمهور عن مشاهدة العمل خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وحقق الفيلم بالأمس إيرادًا ضعيفًا، جعله يأتي في المراتب الأخيرة في قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينمات، وبلغت مجمل إيراداته بالأمس 15 ألف جنيه فقط، بينما بلغت مجمل إيراداته حوالي 5 ملايين، وهو رقم ضئيل مقارنة بإيرادات الأفلام المنافسة له.

ومن الممكن أن يواصل الفيلم المنافسة ضمن الأفلام المطروحة خلال الفترة المقبلة، ولم يرفع من السينمات، وذلك بسبب وجود أفلام أخرى منافسة منذ عيد الأضحى الماضي، وتحقق إيرادات أقل منه، ومنها فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبدالعزيز، وفيلم «البعبع» للفنان أمير كرارة.

فيلم «حسن المصري»

«حسن المصري» من بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، وتأليف سمر طاهر، و إخراج سمير حبشي، ويشارك في إنتاج الفيلم أكثر من جهة، منها : شركة أفلام مصر العالمية، شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديو، وأوسكار للتوزيع ودور العرض. 

تدور أحداث الفيلم حول قصة حسن المصري، وهو مسئول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركة الحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

وقدم الفنان أحمد حاتم مؤخرًا، فيلم «المطاريد»، الذي طرح منذ عدة أشهر داخل دور العرض السينمائي، ونال إعجاب الجمهور، كما حققت الأغنية الدعائية للفيلم «براحة شوية»، للفنان بهاء سلطان، نجاحًا ساحقًا.

ويشارك في «المطاريد» إلى جانب أحمد حاتم، كل من تارا عماد، محمود البزاوي، عمرو الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب، إياد نصار، حسن مالك، محمد السويسي، إلى جانب عدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج محمود عادل الشال.

search