الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير آخر مشاهد «السيستم» في مصر الجديدة

فيلم السيستم

فيلم السيستم

ندى يوسف

A A

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر الجاري بانتهاء آخر يوم تصوير في فيلمه الجديد «السيستم»، الذي بدأ تصويره في منتصف شهر أكتوبر الماضي.

ويتواجد طاقم عمل الفيلم في منطقة مصر الجديدة لتصوير آخر مشاهد العمل، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي في موسم رأس السنة.

ويجسد «الفيشاوي» خلال أحداث الفيلم شخصية «المضطرب نفسيًا»، فهو رجل معقد من كل امرأة جميلة يقابلها في حياته، ومن هنا تدور الأحداث في إطار لايت رومانسي.

فيلم «السيستم» من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يجسد أحمد الفيشاوي شخصية شاب يعانى من عقدة من السيدات الجميلات بسبب حدث ما في حياته، في حين تظهر بسنت شوقي بدور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة الفاشلة معهم.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

كما ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، داخل دور العرض السينمائي بعد أن انتهى من تصوير خلال الفترة الأخيرة،

ويشارك في بطولة «عادل مش عادل» إلى جانب أحمد الفيشاوي، كل من شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محام يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

search