السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، لحساب منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويتساءل عشاق المارد الأحمر عن موعد المباراة واستعدادات الفريق الأحمر للمشوار الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني، في مباراة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة من يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على فريق يانج أفريكانز في تنزانيا لحساب الجولة الثانية، بعد مباراته أمام «ميدياما»، قبل أن يواجه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 مجموعة الأهلى فى دوري أبطال إفريقيا 

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن تواجد المارد الأحمر في المجموعة الرابعة مع كلًا من: «شباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني،  ويانج أفريكانز التنزاني».  

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على إسناد مباراة الأهلي والفريق الغاني إلى الحكم بوبو تراوري، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، والحكم الرابع هو سوري إبراهيما كيتا.

عقوبات مباراة الأهلي والجونة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة عامر حسين، عقوبات مباراة الأهلي ونظيره الجونة، التي أقيمت السبت الماضي الموافق 11 من نوفمبر الجاري، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الجونة باستاد خالد بشارة في الغردقة، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة «دوري النيل».

وجاءت عقوبات مباراة الأهلي والجونة على النحو التالي: إيقاف لاعب فريق الجونة «أحمد محمود» مباراة واحدة، وذلك بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة بعد حصوله على إنذارين.

search