الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفاف مصطفى: تضامنًا مع غزة لن أحتفل بعيد ميلادي

عفاف مصطفى

عفاف مصطفى

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني الشقيق، عقب الأحداث الوحشية التي تعرض لها داخل قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت «مصطفى» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تضامنا مع أحبائنا في  غزة  لغيت  ورفضت حفلة عيد ميلادي اللي هيعملوها لي تضامنا باللي أقدر عليه، عمر القلب ما يفرح وهو شايف دماء أحبائنا تنزف، يا رب النصر  من عندك للشعب الأبي الصامد».

آخر أعمال عفاف مصطفى

تشارك عفاف مصطفى في الوقت الحالي بتصوير مسلسل «حدوتة منسية» بطولة النجمة سوسن بدر، التي تجسد خلالها شخصية محورية، ولكنها ليست من أبناء «سوسن»، وعبرت عن إعجابها الشديد بالعمل والذي يناقش قضية هامة متعلقة بأزمة المواريث وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وتعاقدت على فيلم جديد رفضت الإفصاح عن تفاصيله «خوفًا من الحسد» بحد تعبيرها، وذلك لأنها أعلنت في وقت سابق عن بعض الأعمال الفنية، ومنها مسلسل رمضان كريم، والذي اتفقت عليه مع المنتج أحمد السبكي، وبعد الإعلان عنه حدث تفكك لفريق أبطال العمل، أدى إلى عدم القدرة على إنتاج المسلسل، وانتهت التجربة، ومن وقتها قررت ألا تعلن عن أي شيء، إلا بعد بدء التصوير الفعلي، كما علقت «حقيقي العين وحشة».

مسلسل «البيت بيتي»

وشاركت عفاف مصطفى، في الجزء الأول من مسلسل «البيت بيتي» الذي تدور أحداث في إطار من الكوميديا والرعب، يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويُشارك في بطولة مسلسل «البيت بيتي» كلًا من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، من إخراج خالد مرعي، تأليف كريم سامي.

search