الجمعة، 09 أغسطس 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرارات حاسمة في الأهلي عن «عواجيز» الفريق قبل انتهاء عقودهم

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار مسئولو النادي الأهلي، بشأن مصير عدد من النجوم الكبار في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على رأسهم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر، وعمرو السولية لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى الثنائي محمد هاني وأكرم توفيق.

وقال شوبير: «كل ما يقال عن رحيل السولية ومعلول غير صحيح، والأهلي سوف يقدر الثنائي بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، مثلما حدث مع وليد سليمان نجم النادي السابق» .

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية: «النادي الأهلي لم يفتح ملف تجديد عقد عمرو السولية وعلي معلول، ولكن ينتظر الوقت المناسب لهذه الخطوة».

وأكمل: «لا يوجد أي أزمة في ملف تجديد عقد محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، وأكرم توفيق في طريقه نحو البقاء والتجديد مع الأهلي» .

وتنتهي عقود السولية ومعلول بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي نادٍ خلال انتقالات يناير المقبلة، أو الرحيل عن القلعة الحمراء دون الرجوع لإدارة النادي، وهو نفس الحال بالنسبة لمحمد هاني الظهير الأيمن، وفي الوقت نفسه ينتهي عقد أكرم توفيق مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل.

محمد عبد المنعم يفاجئ الأهلي

في شأن متصل، أكد الإعلامي سيف زاهر أن محمد عبد المنعم قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، تلقى عرضًا من مسؤولي القلعة الحمراء، بشأن تمديد تعاقده مع النادي في الفترة المقبلة.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم، الذي يعرض على قنوات «أون تايم سبورتس»: محمد عبد المنعم، طلب من مسؤولي الأهلي تأجيل الحديث عن تمديد وتعديل عقده في الوقت الراهن، وحتى نهاية شهر يناير أو نهاية الموسم الحالي، مشيراً إلى أن اللاعب يرغب في تأجيل مسألة تمديد عقده مع الأهلي لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، تحسباً لقدوم عرض أوروبي له.

وأضاف سيف زاهر: «محمد عبد المنعم يتمنى الحصول على عرض أوروبي كبير في الفترة المقبلة، وهذا الذي يدفعه للتفكير في تأجيل فكرة تمديد عقده داخل جدران القلعة الحمراء».