الخميس، 11 يوليو 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرباحه لأهالي غزة.. علي الألفي يُحيي حفله الأول بعد تعافيه من كورونا

علي الألفي

علي الألفي

ندى يوسف

يستعد الفنان علي الألفي، لإحياء حفل غنائي ضخم في الزمالك مع فرقته جرامافون، يوم الجمعة المقبل، الموافق 17 نوفمبر الجاري، ليبدأ أولى حفلات موسم الشتاء.

ومن المقرر أن يقدم «الألفي» عددًا من أغانيه خلال الحفل، والتي منها «قويني»، «ماتلزمنيش»، «ماتنفعلكش»، «ماتتعودش على حاجة».

ونشر «علي» البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلنًا عن التبرع بجزء من أرباح الحفل لأهالي فلسطين.

وكتب: «الأصدقاء والأحبة.. هنرجع نغني تاني ابتداءًا من الجمعة الجاية بإذن الله في جرامافون الزمالك، مستنيينكم في بداية موسم حفلات الشتا و ملحوظة جزء من الإيراد اليومي لجرامافون بيروح كتبرع لأخواتنا.. خليكم معانا».

وتفاعل معه الجمهور، موجهين إليه الأسئلة حول موعد طرح التذاكر وفتح باب الحجز، كما أعربوا عن شوقهم لحضور هذا الحفل، خاصةً وأن جزء من إيراده سيتبرع به لفلسطين.

تعافي علي الألفي من كورونا

وفي سياق آخر، كشف الفنان علي الألفي في أكتوبر الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك للمرة الرابعة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 وكتب: «تجربة الكورونا لرابع مرة خلت الموضوع فلسفي أكتر.. من أسبوعين كنت بغني وبدب برجلي في الأرض كما لو كنت الأقوى في الدنيا في حضور صحابي.. وبعدها بفترة وصلت لمرحلة من ألم العظم والسخونية إني أتصل بأصدقائي أبكي من الألم».

وأضاف: «ودي مرحلة كل اللي عارفينني متأكدين إني ما بوصلهاش بسهولة.. أنا زمان عملت عملية ورجعت سايق يا جدع ولا يهمني.. كنت بتعامل مع الحالة أنها دور برد لغاية ما القهوة طعمها بقى مية وملح والبرفانات اتشوهت ريحتها، الكورونا مزيج من المرض والألم والسجن الانفرادي.. ولو أنت لوحدك مفيش قدامك غير أنك تنشف وتقوم تخدم نفسك.. أقصى ما يمكن للجميع تقديمه هو مكالمة».

واختتم: «رغم أنها حقيقي بتفرق وبتهون نفسيا.. لكن بردو بتحس إنك في تجربة (يوم يفر المرء من أخيه) وبالتحديد (لكل امرئ منهم شأن يغنيه) .... إحنا لوحدنا في الدنيا ... شايلين شيلتنا وهنقابل ربنا شايلين شيلتنا ... مهما كانت عزوتك ومهما كنت مسنود بسند ... هتيجي لحظة حقيقة تعرف فيها حجمك مقدرتك ... يا رب اغفر لي كل لحظة تناسيت فيها قوتك وسمحت لنفسي بغضبك يا رب ... أستغفرك ربي وأتوب إليك وبشهد عليا كل اللي يقرا الكلام ده وانت خير الشاهدين (وإذا مرضت فهو يشفين)».