الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلفا لسانتو.. الاتحاد السعودي يعلن عن مدربه الجديد اليوم

الاتحاد

الاتحاد

رحمة عويس

A A

تستمر المناقشات حول هوية المدرب القادم لنادي الاتحاد السعودي، حيث يبحث الفريق عن خليفة للبرتغالي نونو سانتو،  الذي أقيل من تدريب «العميد» بعد سلسلة من النتائج السلبية محليا وقاريا.

وأفادت صحيفة «آس»  أن نادي الاتحاد قرر التعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ليكون مدربًا للفريق الأول خلال الفترة القادمة، فيما يكون الإسباني لوبيتيجي هو المرشح الثاني حاليا في حال فشل الاتحاد في التعاقد مع مارسيليو.

ويخطط نادي الاتحاد للإعلان عن اسم المدرب الجديد اليوم الثلاثاء؛ حتى يتمكن من بدء العمل مع الفريق في أقرب وقت ممكن.

إصابات الاتحاد تهدد حظوظه في المنافسة

تعاني الفرق الرياضية في بعض الأحيان من سلسلة إصابات قد تكون مدمرة، وتؤثر على الفريق بشكل كبير وهذا ما يواجهه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي في الوقت الحالي، حيث أثرت هذه الإصابات بشكل واضح على أداء الفريق خلال الفترة الماضية.

يشكل فريق الاتحاد حاليًا قلقًا كبيرًا لجميع المشجعين والمدربين، حيث يعاني من غياب 11 لاعبًا بسبب الإصابات، يشمل هؤلاء اللاعبين العناصر الأساسية في الفريق، بدءًا من حراس المرمى وحتى خط الهجوم.

وعلى الرغم من هذه الإصابات المدمرة، استطاع الفريق السعودي أن يحقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام نظيره أبها بنتيجة 4-2 في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.

ساهم الفوز المثير في تحسين موقع الفريق في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

ومن بين الإصابات التي يعاني منها فريق الاتحاد، هي إصابة حارس المرمى الاحتياطي عبدالله الجدعان، الذي أصيب بالرباط الصليبي للركبة وتعرض لها منذ شهر يوليو الماضي.

كما يعاني 4 لاعبين في خط الدفاع من إصابات مختلفة، وهم «مد الله العليان، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، زكريا هوساوي».

وعاد النجم المصري أحمد حجازي مؤخرًا من الإصابة، حيث شارك في التدريبات الجماعية للفريق، ويجهز حاليًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

وفي خط الوسط المحور، تعرض ثنائي خط الوسط عوض الناشري وسلطان فرحاني للإصابة، ويعمل الفريق على تجهيزهما في الوقت الحالي.

أما في خط الوسط الهجومي، فهناك 3 لاعبين يُعانون من الإصابة، وهم البرازيلي رومارينيو وهارون كمارا، بالإضافة إلى صالح العمري، ويغيب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها هو الآخر.

search