الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طرح فيلم «بلوموندو» لحسن الرداد في جميع دور العرض غدًا

فيلم بلوموندو

فيلم بلوموندو

ندى يوسف

A A

ينطلق غدًا الأربعاء الموافق 15 نوفمبر الجاري، العرض الأول لفيلم «بلوموندو» بطولة الفنان حسن الرداد، والفنانة هاجر أحمد، في جميع دور العرض السينمائي، وذلك بعدما تم إلغاء عرضه الخاص تضامنًا مع فلسطين.

ويجسد «الرداد» خلال أحداث الفيلم شخصية رجل ميسور الحال يعمل في مجال العلاقات، والذي يقع في غرام هاجر أحمد ومن ثم يقرران الزواج، ليصطدموا معًا بواقع الحياة الزوجية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

إلغاء العرض الخاص لفيلم «بلوموندو»

من جانبه، أعلن المخرج ياسر سامي، عن إلغاء العرض الخاص لفيلم «بلوموندو» بطولة الفنان حسن الرداد، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، والذي من المقرر طرحه في جميع دور العرض السينمائي غدا الأربعاء الموافق 15 نوفمبر الجاري.

وأكد «سامي» في تصريح لـ«الجمهور»، أن أبطال العمل لا يجدر بهم الاحتفاء بالفيلم في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها فلسطين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف: «أكيد مش هنعمل عرض خاص في ظل الظروف الحالية.. إحنا مضطرين إننا نشتغل، وبنعمل ده وإحنا متأزمين ومسيطرة علينا حالة نفسية سيئة.. مين يحتفل وفلسطين بالشكل ده».

ورد ياسر على الانتقادات التي وجهت لصناع الفيلم بسبب طرحه في تلك الظروف، قائلًا: «إحنا مرتبطين بعقود ومضطرين نكمل شغلنا، واللي عنده إحساس إنه يشوف الفيلم يتفضل مشكورًا هيكون في كل السينمات.. واللي رافض الفكرة ومش قادر يتفرج خلاص هو حر».