الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لخطف نجم ليفربول

محمد صلاح - أرنولد

محمد صلاح - أرنولد

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة لدى إدارة ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نجم ليفربول، الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكره موقع «fichajes» الإسباني، فإن مسؤولو ريال مدريد مستعدون، لتقديم عرض يتخطى الـ 80 مليون يورو، للحصول على خدمات أرنولد في انتقالات الصيف القادم.

وتوقع الصحيفة، أنه من الممكن أن يتسبب عرض الريال، في إبعاد أرنولد عن مفاوضات التجديد لناديه الإنجليزي، الذي يرتبط معه في الوقت الراهن، بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2025.

ويعتبر الظهير الأيمن الدولي الإنجليزي، ركيزة أساسية في تشكيل ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث خاض اللاعب رفقة الريدز، 14 مباراة هذا الموسم، قدم 3 تمريرات حاسمة، استنادا، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتدرج أرنولد بالفئات السنية لليفربول، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي الأحمر عام 2016. 

وساهم اللاعب صاحب الـ25 عامًا بشكل مؤثرة في تتويج "حُمر الميرسيسايد" بألقاب مهمة، أبرزها دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-2020.

ويُعد أرنولد "ظهيرًا أيمن هجوميًا"، كما يشتهر نجم ليفربول بقدرته على شغل مراكز أخرى في المستطيل الأخضر، مثل مركز الجناح الأيمن، ووسط الميدان.

search