الخميس، 08 أغسطس 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب سيراليون قبل مواجهة مصر: كل الحظوظ متساوية والملعب هو الفيصل

منتخب سيراليون

منتخب سيراليون

حسين العجيلي

A A

علق أميدو كريم المدير الفني لمنتخب سيراليون الأول لكرة القدم، على مجموعته بتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي تضم منتخب مصر قبل المباراة المرتقبة أمام منتخب مصر الوطني، المقرر إقامتها يوم الـ 19 من شهر نوفمبر الحالي. 

وأوضح أميدو كريم المدير الفني لمنتخب سيراليون، أن حظوظ كل منتخبات مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026 متساوية، ولا يوجد منتخب مفضل عن الآخر في شيء، والملعب هو الفيصل بين الجميع.

وقال أميدو كريم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور الفضائية: «أعرف منتخب مصر جيدا، ولعبت في مصر لسنوات طويلة، وكنت سعيدا للغاية في تلك الفترة» .

وأضاف أميدو: «مجموعتنا قوية جدًا ويتواجد بها منتخبات مميزة للغاية، ولكن حظوظ كل المنتخبات متساوية في التأهل إلى كأس العالم، الجميع يجتهد، ويفعل كل ما لديه، لكن في النهاية الملعب هو الفيصل الوحيد بيننا".

وعن خوض مبارياته في ليبيريا قال: "سيؤثر هذا الأمر كثيرا علينا، كنت أتمنى أن نخوض المباراة في سيراليون تحت أنظار جماهيرنا".

قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتي وسيراليون

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية وتضم 25 لاعبا لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

واللاعبون هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح في خط الدفاع، وفي خط الوسط كلا من طارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي، وفي الهجوم كلا من محمد صلاح ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.

ويسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق حلم «المونديال» للمرة الرابعة في تاريخه، خاصة بعد النظام الجديد الذي اعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للتأهل لنهائيات كأس العالم في نسختها المقبلة وتخصيصه 9 مقاعد في النسخة المقبلة للقارة الأفريقية، وهو ما يعزز فرص المنتخب الوطني في التأهل للمونديال.