السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الطواحين في أزمة » الإصابة تبعد نجم مانشستر سيتي عن منتخب بلاده

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

A A

فقد أحد نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فرصته بالبقاء ضمن صفوف منتخب بلاده، في معسكر شهر نوفمبر الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وكان رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا الأول ، قد استدعى مدافع فريق مانشستر السيتي ناثان آكي، لمواجهتي جمهورية أيرلندا وجبل طارق المقرر إقامتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

وبات آكي أحدث مدافع ينضم إلى قائمة مصابي منتخب الطواحين الهولندية، بجانب زملائه سفين بوتمان وماتياس دي ليخت، ويورن تيمبر وميكي فان دي فين.

وكان آكي، قد غاب عن مباراة السيتي الأخيرة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تعادل فيها الفريقان بنتيجة(4-4)، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي، ولم يعلن النادي ولا الاتحاد الهولندي لكرة القدم أي تفاصيل عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب حتى الآن .

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، أنه لن يستدعي بديلًا  للاعب آكي في المباراتين  المقبلتين، أمام إيرلندا في أمستردام يوم السبت المقبل، والثانية التي ستكون خارج أرضه أمام جبل طارق في 21 من شهر نوفمبر الحالي.

ومن المنتظر أن يحسم منتخب طواحين هولندا تأهله لنهائيات الأمم الأوروبية، حال  تحقيقه الفوز على أيرلندا في المباراة المقبلة. 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر مانشستر سيتي الدوري بـ28 نقطة، ويأتي في المركز الثاني ليفربول يقع في المركز الثاني بـ 27 نقطة، وأرسنال في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، أما توتنهام في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، ويقع أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، بينما مانشتسر يونايتد في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ونيوكاسيل في المركز السابع بـ20 نقطة، أما برايتون في المركز الثامن برصيد 19نقطة، فيما وست هام مركز تاسع برصيد 17 نقطة، تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

أما برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، فيما ولفرهامبتون مركز ثاني عشر برصيد 15 نقطة، بينما كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، ويقع فريق إيفرتون في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، نوتنجهام فورست في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة ، فيما فولهام في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، بورنموث مركز سابع عشر برصيد 9 نقاط، أما لوتون تاون مركز ثامن عشر برصيد 6 نقاط، يقع شيفيلد يونايتد في المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط، بينما بيرنلي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

search