الأحد، 07 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: مجلس الزمالك الجديد صارم ولا يتأثر بالسوشيال ميديا

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

حسين العجيلي

أبدى أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر، والزمالك السابق، إعجابه الكامل بقرارات مجلس إدارة نادي الزمالك التي تم الإعلان عنها، مساء الإثنين، فيما يخص أزمة الثلاثي فتوح وصبحي والزناري.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن مساء الإثنين، استمرار العمل بالقرار السابق، بعرض ثلاثي الفريق للبيع، بالإضافة إلى سحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامجه الريمونتادا، الذي يعرض على قناة "المحور": «مجلس الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب يسير بشكل جيد يليق بنادي الزمالك، وقراراته جيدة للغاية".

وتابع: «هذه القرارات هي التي تجعلك تعود مرة أخرى، هي التي تظهر الشخصية القوية لنادي الزمالك، وتؤكد أن المجلس لا يهتز من جماهير السوشيال ميديا، لأي سبب كان». 

وأنهى ميدو: «البعض كان يُجامل ضد قرارات مجلس إدارة الزمالك، رغم أنه كان هناك قرارات من قبل لمجلس إدارة الأهلي ولم يكن هناك مجاملات وقتها، ولا أعرف هؤلاء كيف ينامون؟ لماذا لم يتحدث أحد عن قرارات مجلس الأهلي؟ لا أعلم السبب حتى الآن. »

بفرمان من حسين لبيب.. خصم 25% من عقد أحمد فتوح مع الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وأخطر نادي الزمالك، الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، بالعقوبة التي تم اتخاذها علي اللاعب، قبل أن يحسم «فيتوريا» أمر «فتوح».