الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لازم اسكت».. تعليق أحمد حسام «ميدو» على قرارات الزمالك

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

دنيا عبده

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على قرارات مجلس إدارة نادي  الزمالك والتي تم الإعلان عنها منذ قليل، واستدعاء روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر لثنائي الزمالك. 

وقال «ميدو» عبر برنامجه المذاع على قناة «المحور»: «أرى قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك جيدة، والمجلس الجديد برئاسة حسين لبيب يسير بشكل جيد، وتلك القرارات تجعلك تعود مرة أخرى، وتؤكد أن المجلس الجديد لا يهتز من السوشيال ميديا». 

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «البعض كان يُجامل ضد قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، رغم أنه كان هناك قرارات من قبل لمجلس إدارة الأهلي ولم يكن هناك مجاملات في ذلك الوقت». 

واصل: «أرفض فكرة الهجوم على روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب استدعائه لثنائي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة منتخب الفراعنة رغم معاقبة الزمالك». 

وأتم: «مينفعش في التوقيت اللي منتخب مصر يبقى داخل فيه على تصفيات كأس العالم، وأهاجم المنتخب أو أطلع أتكلم على فيتوريا، أنا هسكت دلوقتي، وفي الوقت الحالي لازم أسكت، عشان منتخب مصر». 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 25% من عقد ظهير أيسر الفريق الأبيض أحمد فتوح، بسبب ترك اللاعب معسكر الفارس الأبيض قبل مباراة زد، بدون الحصول على إذن مسبق من جهاز الزمالك.

وأخطر نادي الزمالك، الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، بالعقوبة التي تم اتخاذها علي اللاعب، قبل أن يحسم «فيتوريا» أمر «فتوح».

أزمة فتوح مع الزمالك

وأعلن الزمالك مساء الأحد الماضي، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق.

وغاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التحقيق داخل مقر النادي بميت عقبة، ورفض الالتزام بقرار مجلس إدارة النادي، بإحالة اللاعب ومعه الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق.

وألغى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، متابعة النادي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد العقوبة التي وقعها مجلس إدارة النادي على اللاعب وعرضة للبيع.