الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مع خبير الأبراج «محمد صبحي» تعرف على صفات برج الحمل

برج الحمل

برج الحمل

أسماء أبو شادى

A A

برج الحمل من الأبراج النارية، إذا يتمتع صاحب برج الحمل بشخصية القيادية و المحبة للمغامرة،  والاهتمام بالمظهر والنفس، ويمتد تاريخه من 21 مارس إلى 19 إبريل، وتفاصيل أكثر يعرضها لكم خبير الأبراج «محمد صبحي»، من خلال مقطع فيديو، صفات ومميزات مواليد برج الحمل.

الحمل البيت الأول في الخريطة الفلكية

قال «محمد صبحي»، خبير الأبراج، أن مواليد برج الحمل يحكمها كوكب المريخ، ويعتبر البيت الأول في الخريطة الفلكية، فنجده يهتم دائما بمظهره وشخصيته، ويتسم بالقيادية في كل شئ، فنجده يأخذ الأدوار القيادية، ويحكم برج الحمل كوكب المغامرة، وفي بعض الأحيان  قد يتحول على شخص متسرع في اتخاذ القرارات.

وأضاف: "أن برج الحمل لا يحبون السيطرة، وأحياناً قد يتصرفون ببعض التصرفات المتدهورة، مما يوحي للبعض بأنهم عشوائيين في الفكر، كما لديم نظرة مستقبلية ودائما يمتلكون عجلة الحظ.

برج الحمل من الأبراج النارية

هو واحد من الأبراج الفلكية الأثنا عشر ويمتد تاريخه من 21 مارس إلى 19 أبريل، من الأبراج النارية، يتمتع صاحب برج الحمل بشخصيته القيادية وحبه للمغامرة.

الحمل لا يقبل بالظلم

وأضاف خبير الأبراج، أن مواليد برج الحمل يتميزون بالكبرياء والشجاعة، كما أنهم يميلون للسيطرة كما أنهم شخصيات لا تقبل الظلم ويسعون دائما للفوز بأي تحدي وهذا سر نجاحهم في حياتهم المهنية.

التوقعات الإيجابية والسلبية لأصحاب برج الحمل خلال الفترة القادمة  

على الصعيد المهني

يحمل لك هذا اليوم أنباءً سارةً على الصعيد المهني، وفرص جديدة في العمل، لا تتسرع فقط في اتخاذ القرارات كما لدى مواليد برج الحمل فرصه افتتاح مشروع خاص بهم وحياة قادمة تحمل نجاحات مهنية هامة.

على الصعيد العاطفي

شخصيات برج الحمل حنونة جدا ويتعلقون بالأشخاص والأماكن، لذا عندما يغادرون علاقة يحتاج منهم الامر وقت طويل للتخطي والبدء في علاقة أخرى، لذا لا تتردد في إعطاء نفسك الفرصة للبدء من جديد، لا تقلق هذه المرة.

على الصعيد الصحي

احرص على إتباع نمط غذائي صحي غني بالخضروات والفاكهة والعصائر الطبيعية ولا تلجأ للطعام الغير صحي حتى لا يعود بالضرر عليك

search