الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد بتشان: «لغيت اللقاءات التليفزيونية والحفلات بسبب أحداث غزة»

الفنان أحمد بتشان

الفنان أحمد بتشان

رحاب عنتر

أعلن الفنان أحمد بتشان ابن الفنان حمدي بتشان، تضامنه مع القضية الفلسطينية، من خلال إلغاء جميع حفلاته واللقاءات التليفزيونية التي تعاقد عليها خلال الفترة الماضية.
وكشف الفنان أحمد بتشان في تصريح لـ«الجمهور»، عن مصير حفلاته الفترة القادمة قائلًا: «لغيت كل حفلاتي أو أي لقاء تليفزيوني، أو ندوة صحفية، عشان نفسيتي تعبانة بسبب اللي بيحصل في غزة، المشاهد اللي بنشوفها صعبة أوي، وأنا مش قادر أغني في ظل الأحداث دي، وأغنيتي الجديدة صورتها وسجلتها قبل قصف غزة، وأجلتها شوية عشان كده».

ويُذكر أن، يستعد الفنان أحمد بتشان لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القادمة، وكشف الفنان أحمد بتشان في تصريح لـ«الجمهور»، أنه انتهى من تصوير أغنيته الجديدة التي سيتم طرحها في شهر ديسمبر المقبل.
وقال أحمد بتشان: «لأول مرة، أقول إني صورت أغنية جديدة، هتكون أغنية سنجل درامية، من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، ومن توزيع نادر حمدي».
وتابع بتشان قائلًا: «تم تصوير الأغنية فيديو، من إنتاج شركة نجوم ريكوردر، ومن إخراج شادي قاسم، مش هقدر أصرح بأسم الغنية دلوقتي».

«معايا طول الليل»

ويُذكر أن الفنان أحمد بتشان طرح أغنيته الجديدة بعنوان "معايا طول الليل"، و التي تحمل أسم ألبومه، على طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

ويذكر أن آخر أغانى أحمد بتشان كانت بعنوان "أنا جيت" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقى إيهاب فاروق، كما طرح أيضا أغنيته بعنوان "هقول وإسمع"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "ماجاش منك" من كلمات مصطفى ناصر، وألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق.