الجمعة، 04 أكتوبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحلام تعد جمهورها بحفلة مميزة في اليوم الوطني لدولة الإمارات

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن مشاركتها في احتفالية اليوم الوطني بدولة الإمارات، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».
يشارك الفنانة أحلام في حفل اليوم الوطني لدولة الإمارات، الفنان حسين الجسمي وبلقيس فتحي، وذلك يوم 1 ديسمبر القادم، على مسرح أرينا أبوظبي، في عاصمة الإمارات أبوظبي.
وكتبت أحلام على موقع «x»، قائلة: «‏كل عام وبلادي الامارات بخير انا وأصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي وبلقيس فتحي نحتفل في ١ ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الإمارات، في العاصمة أبوظبي على مسرح أرينا أبوظبي، نوعدكم بأن تكون ليله من الخيال، ليله مميزة ومختلفة ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة أبوظبي، دار زايد دار بوخالد سيدي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة، ربي يحفظه ويحميه، ربي يحييكم جميعًا في دياركم، ننتظركم في قلوبنا قبل المكان، الامارات tickets.virginmegastore.me/ae/music/21367‎».

ويُذكر أن، الفنانة الإماراتية أحلام أعلنت مقاطعتها لتطبيق تيك توك، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت الفنانة أحلام منشورًا، معلنة مقاطعتها لتطبيق تيك توك لحذفه أى فيديوهات للشعب السعودي.

وطلبت أحلام من متابعيها مقاطعة تطبيق تيك توك، تضامنًا مع السعودية حكومة وشعبًا.

واعتبرت الإماراتية أحلام، أن التطاول على الشعب السعودي، تعد على شعوب دول الخليج، بل على العرب أجمع.

وكتبت أحلام عبر إنستجرام قائلة: «أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي، أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية، كلنا نقاطع تيك توك، من يتطاول على السعودية حكومة وشعبًا يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام، انتهى».

وفعلت الفنانة أحلام هاشتاج مقاطعة تيك توك، المملكة العربية السعودية، خليجنا واحد، الإماراتي سعودي.

search