الأحد، 07 يوليو 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو سلامة: «هناك حرب إعلامية ضد الفلسطينيين.. نتنياهو يرسم صورة الحكيم»

المخرج عمرو سلامة

المخرج عمرو سلامة

رحاب عنتر

عبر المخرج عمرو سلامة عن استيائه من الحرب الإعلامية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ومحاولات منع إيصال صوتهم إلى العالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».
وعلق عمرو سلامة عن تأثير الحرب الإعلامية على الوضع الحالي في فلسطين، ومحاولة نتنياهو  رئيس مجلس الوزراء الإسرائيلي استعطاف القنوات العالمية، ورسم صورة الحكيم والمتعاطف مع القضية الصهيونية، أمام المنصات والقنوات العالمية.
وكتب عمرو سلامة عبر «x»، قائلًا: «‏نتنياهو أدرك إنه بيخسر الحرب الإعلامية، فبيلف على كل القنوات العالمية يرسم صورة الحكيم الهادئ، المتعاطف وبيتكلم كممثل رسمي للقضية الصهيونية، ومن يمثل القضية الفلسطينية ناشط هنا وناشط هناك أو ملثم أو لحية كثيفة لا تتكلم بطريقة يفهمها العالم، الحرب الإعلامية تؤثر بشكل مباشر على الوضع في الأرض، والقضية الفلسطينية تحتاج لممثل رسمي له شرعية شعبية عاقل محنك يتكلم باسمها وبلغة عالمية، وعدم وجود هذا الوجه خسارة كبيرة».

يُذكر أن، المخرج عمرو سلامة وجه رسالة مدح للمنتج أحمد فهمي، منتج فيلم شماريخ، وذلك بعدما انتهى من تصوير العمل قريبًا، وتحدث عن الصفات الجيدة له كمنتج فني.

وكتب عمرو سلامة منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: المنتج الشاطر رزق، المنتج الفاهم رزق، المنتج المركز رزق، المنتج الخلوق رزق، المنتج الفرفوش رزق، المنتج الزملكاوي رزق، ولما يبقى كل دول يبقى رزق الرزق، ربنا يوفقنا ويكرمنا في فيلمنا يا عم فهمي.