الأحد، 07 يوليو 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيرس مورجان يوجه رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل: ارحموا ضعف الأطفال

بيرس مورجان

بيرس مورجان

رحاب عنتر

عبر الإعلامي البريطاني بيرس مورجان عن حزنه الشديد، بعد تصدر صورة لاستشهاد أطفال حديثي الولادة التريند اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «x».
ونشر بيرس مورجان صورة لأطفال حديثي الولادة في مستشفى الشفاء في قطاع غزة، استشهدوا اليوم، عقب نفاد الأكسجين في المستشفى.
وعلق بيرس مورجان على الصورة داعيًا جيش الإحتلال الإسرائيلي أن يرحم ضعف هؤلاء الأطفال، ويوفر لهم أجهزة الأكسجين، والعلاج اللازم حتى يكونوا في أمان.
وكتب بيرس مورجان عبر «x»، قائلًا: «هذا أمر مفجع للغاية. العشرات من الأطفال المولودين الجدد المنفصلين عن حضناتهم في مستشفى الشفا غزة، بسبب نفاد الأكسجين. يجب على إسرائيل أن تفعل المزيد لجعلهم بسلام وتوفير العلاج الطبي. في اسرع وقت ممكن».


يُذكر أن، الإعلامي البريطاني «بيرس مورجان» أعلن دعمه للقضية الفلسطينية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

وكتب بيرس مورجان عبر «x»، متسائلًا عن المكان الذي سيعيش فيه الشعب الفلسطيني، عقب انتهاء الحرب، قائلًا: «أين سيعيش هؤلاء الفلسطينيون عندما تنتهي الحرب؟، تم تدمير منازلهم، هل إسرائيل لديها إجابة؟، هل حقًا تكترث للأمر؟».

كما أشاد الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، بلقائه، مع الإعلامي المصري باسم يوسف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «x».

ونشر الإعلامي بيرس مورجان، صورة برفقة الإعلامي باسم يوسف، ووصف لقائهما بأنه غير عادي، وطلب من متابعيه مشاهدة اللقاء، المقرر عرضه مساء اليوم.

وعلق بيرس مورجان على الصورة، قائلًا: «مقابلتي مع باسم يوسف كانت الأكثر مشاهدة في تاريخ بيرس مورجان، لذلك سافرت إلى لوس أنجلوس للجلوس معه لمحادثة أطول بكثير وغير عادية وجهاً لوجه، حيث يتم بدء البث الخاص لمدة ساعتين الليلة الساعة 8 مساءً، فلا تفوتها».