السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة الثانية

تامر عاشور يعلن عن موعد حفل «ليلة الدموع»

تامر عاشور

تامر عاشور

رحاب عنتر

أعلن الفنان تامر عاشور عن موعد حفله القادم في موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
ونشر الفنان رامي عاشور البوستر الدعائي لحفله القادم «ليلة الدموع»، عبر إنستجرام.

للمرة الثانية، حفل «ليلة الدموع»، بموسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم، يوم 16 نوفمبر القادم ويحيي الحفل الفنان تامر عاشور، ورامي صبري، وأدم، ورامي جمال، وتُباع التذاكر اليوم، الساعة التاسعة مساءً.


يُذكر أن، كشف الفنان تامر عاشور عن موعد حفله ضمن مهرجان الفن الجميل، والذي من المفترض أن يقام مطلع شهر نوفمبر المقبل بدولة الإمارات، حيث يعد هذا أول حفل له بعد زفافه مؤخرًا، وبعد إلغاء حفله بدوله الكويت.

وشارك تامر عاشور البوستر الرسمي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه: «يوم الجمعة 3 نوفمبر حفل في الإمارات.. وتفتح أبواب الدخول للجمهور الساعة 7 مساءً ويبدأ الحفل الساعة 9 مساءً، وتبدأ تذاكر الحفل بـ 150 درهما بما يساوي 1263 جنيها مصريا».

وعلى أنغام أغنيته «تيجي نتراهن»، أعلن الفنان تامر عاشور عن حفله الجديد، المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي.

وكشف الفنان تامر عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» من خلال خاصية استوري، أن حفله القادم سيقام بدولة الكويت.

ونشر عاشور البوستر الدعائي لمهرجان ليلة عمر الغنائي، والذي أوضح من خلاله أن الحفل سيقام في 13 أكتوبر المقبل.