الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي عمر: الخوف بيأثر على مشوارى الفني

مي عمر

مي عمر

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة مي عمر، إنها تخاف الفشل والدخول في أي تجربة فنية لم تحقق أي نجاح فني، مضيفة" الخوف بيأثر  على مشوارى الفني".

وتابعت عمر في تصريحات تليفزيونية، أنها ترفض الكثير من الأعمال الفنية، بسبب خوفها من الفشل، حيث إنها تخشى خوض مغامرة تعرض مشوارها الفني للخطر.

آخر أعمال الفنانة مى عمر فيلم «هارلي» الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وشاركت فيه مع محمد رمضان، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، والعمل من إخراج محمد سمير، تأليف محمد سامي.

وتدور أحداث الفيلم حول عودة هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكانت الفنانة مي عمر، قدمت أول بطولة مطلقة مسلسل «لؤلؤ» الذي تم عرضه عام 2020 وتدور أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة لؤلؤ، التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

ومسلسل «لؤلؤ» من بطولة أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، والعمل من إخراج محمد عبد السلام، سيناريو وحوار محمد مهران.