الخميس، 11 يوليو 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس المتهمين بقتل بائع بعين شمس وسرقة مشغولات ذهبية من محله

المتهمين والمسروقات

المتهمين والمسروقات

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة حبس 3 أشخاص بتهمة قتل بائع في عين شمس وسرقتة،  4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

وأمرت بتشريح جثمان المجني عليه ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليه.

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من كشف غموض مقتل "بائع في محل أدوات كمبيوتر" بعين شمس، وتمكنت من ضبط الجناة" ربة منزل وخطيب ابنتها وصديقه".

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة عين شمس، من شخص مقيم بدائرة قسم شرطة المرج تغيب شقيقه ووجود رائحة كريهة داخل المحل الذي يعمل به ولا يعلم مصدرها، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وعثرت على جثة المجني عليه في حالة تعفن، وتمكنت من نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها مباحث قسم شرطة عين شمس، عن إقدام شخصين" سائق توك توك وصديقه" على التعدي بالضرب على المجني عليه، مستخدمين عصا خشبية، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقاما بإخفاء جثته داخل المحل الذي يعمل به، وسرقة" مشغولات ذهبية، وسيائك، وإكسسوارات، وهاتفين"، من داخل المحل، ولاذا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الجناة" سائق توك توك وصديقه" وبسؤالهما أقرا بما جاء في التحريات، واعترفا أنهما قاما بالتخلص من الهاتفين والعصا الخشبية بإلقائهما في النيل، وأعطيا المشغولات الذهبية لوالدة " خطيبة أحدهما" وأنها هي من حرضتهم على ذلك، تمكنت أجهزة الأمن ضبطها وبسؤالها أقرت بما جاء في التحقيقات.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثمان المجني عليه ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي عليه.