الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرج عامر سموحة لم يتفاوض مع الأهلى لضم صلاح محسن والضاوى

فرج عامر

فرج عامر

رحمة عويس

A A

نفى فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن وجود رغبة لدى فريقه في التعاقد مع الثنائي الأهلاوي صلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد عامر عبر تصريحات إذاعية ، أن سموحة  لم يتفاوض مع النادي الأهلي بشأن ضم صلاح محسن، وكل ما يتم تداوله في هذا الشأن عارٍ عن الصحة تمامًا، ولم يتحدث أحد عن التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، لكنه أشار إلى أن الأمور قد تتغير في شهر يناير المقبل ، لافتا أن مجلس الإدارة لم يجتمع مع الجهاز الفني لبحث التعاقدات المقبلة وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يخسر 53 مليون جنيه بسبب صن داونز

وخسر النادي الأهلي مليون دولار بعد خروجه من بطولة الدوري الأفريقي أمام فريق صن داونز فى نصف نهائى البطولة بنسختها الأولى، إذ خسر في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بدون أهداف.

وحصل الفريق المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على مبلغ 2.5 مليون يورو، بينما حصل الوصيف على مبلغ 2 مليون يورو وحصل النادي الأهلي على1.7 مليون يورو.

وتوج فريق صن داونز الجنوب أفريقي ببطولة الدوري الأفريقي للنسخة الأولي، وذلك بعد الفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع اللقائين.

حيث خسر في المباراة الأولي التي أقيمت في مركب محمد الخامس بهدفين لهدف، واستطاع في مباراة العودة أن يحقق الفوز على الوداد بهدفين دون رد، ليكون مجموع اللقائين ثلاثة أهداف لهدفين.

وكان الأهلي، خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الإياب، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.


 

search