الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للسائح العربي.. أفضل 7 أماكن للزيارة في القاهرة | صور

القاهرة

القاهرة

تقى محمود

A A

يبحث العديد من الأشخاص عن أماكن للخروج في القاهرة، وقد مللنا من الخروجات التقليدية المتمثلة في المقاهي والحدائق العامة.

بدورنا في موقع «الجمهور» نقدم لكم بعض الأفكار للخروجة القادمة لضمان خروجة جديدة وغير تقليدية ومتميزة سواء للأطفال أو الكبار.

ذا بلاتفورم

يعتبر ذا بلاتفورم مكان جديد كليًا في القاهرة، ويوجد بالمعادي، وهو عبارة عن تجمع كبير من الملاهي والمطاعم والكافيهات بإطلالة على النيل مباشرةً، كما تتوافر ألعاب الترامبولين والساحات المفتوحة للتزلج، مما جعل ذا بلاتفورم من أكثر أماكن خروج للعائلات في القاهرة ترشيحًا بين الأفراد.

يوجد ذا بلاتفورم على كورنيش النيل، بمنطقة المعادي، ويمكن الدخول مجانًا إلي الساحة دون دفع رسوم.

ذا بلاتفورم

دريم بارك

تعد دريم بارك من أفضل الأماكن التي يمكن الذهاب لها في القاهرة، فهى مكان يستمتع به الكبار والأطفال، وهذه الملاهي تتيح للزائرين العديد من خيارات المرح للاستمتاع بوقتهمن وهي ليست بجديدة على عالم الترفيه، ولكنها تظل المكان المفضل للأطفال والكبار.

دريم بارك

خان الخليلي

يعد خان الخليلي من أهم المناطق السياحية في القاهرة سواء للسائحين أو للمصريين، يضم سوق خان الخليلي معروضات من الأعمال اليدوية كالنحاسيات والمصنوعات الخشبية وغيرها من التحف والهدايا التذكارية التي تستهوي السياح لاقتنائها كتذكار لزيارتهم للمدينة، وأيضًا المصريين المهتمين بزيارة الأماكن التي تعرض الاثار وتبيع التحف والأشياء التذكارية.

خان الخليلي

أهرامات الجيزة

تعد من أهم أماكن السياحة في القاهرة مصر على الضفة الغربية لنهر النيل، وهي تشمل 3 اهرامات خوفو ،خفرع ،منقرع والتي بنيت قبل حوالي 25 قرن قبل الميلاد وتعد الاهرامات مقابر ملكية منذ عهد الفراعنة، وكل منها أصبح يحمل اسم الملك الذي بناه والذي دفن فيه والبناء الهرمي هنا هو مرحلة تطور عمارة المقابر في مصر القديمة .

الاهرامات

برج القاهرة

يعتبر برج القاهرة ضمن أكثر ثلاث أماكن زيارة في القاهرة، وهو منطقة سياحية رائعة، ويقع في قلب مدينة القاهرة على جزيرة الزمالك في نهر النيل، يوفر إطلالة رائعة على معالم مدينة القاهرة بأكملها.، كما يوجد أعلى البرج مطعم فريد من نوعه يقع على منصة دوارة، ويوفر إطلالة ساحرة على المناطق المحيطة.

برج القاهرة

The Lake District

تعتبر من أجدد أماكن للخروج في القاهرة للعائلات، فهى انشأت عام 2022، وتمتد على مساحة واسعة 10000م، وتضم جميع الأشياء الترفيهية التي يبحث عنها الأطفال والكبار مثل: المطاعم الكبيرة، أماكن ترفيه الأطفال، النوافير الملونة بألوان رائعة، وهى مميزة لأخذ صور لا مثيل لها.

توجد في داون تاون، التجمع الخامس، كما يمكن الدخول إلى منطقة البحيرة مجانًا.

the lake districkt

مركز البولينج الدولي

يعد مركز البولينج الدولي من أهم الأماكن الترفيهية لمحبي المغامرة والتحدي بين الأصدقاء، ويعد من أشهر مراكز البولينج في مصر، وتقام به بطولات عالمين ويوجد به أيضًا ألعاب أخرى، مثل: البلياردو والهوكي الهوائي، إلى جانب البلايستشن وتنس الطاولة.

مركز البولينج الدولي
search