الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على قرار مدرب المنتخب السعودي في ثاني أيام المعسكر

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

رحمة عويس

A A

انطلق اليوم ثاني أيام معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب باكستان في الجولة الأولى، من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقرر روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي تقسيم الحصة التدريبية للصقور الخضر، إلى فترتين صباحية ومسائية اليوم الإثنين، في ثاني أيام المعسكر.

وغاب سالم الدوسري لاعب فريق الهلال السعودي عن المران وذلك بسبب وضع الجهاز الطبي برنامج لعلاجه بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

قائمة المنتخب الأخضر

وأعلن البرتغالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي عن قائمة الأخضر التي ستشارك في التصفيات، حيث تضم القائمة العديد من اللاعبين المميزين جاءوا على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، حامد يوسف، راغد النجار، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، مختار علي، عبد الإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، فواز اليامي، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد خاض معسكرًا إعداديًا في إنجلترا الشهر الماضي، حيث خاض مباراتين وديتين أمام منتخب كوستاريكا ومنتخب كوريا الجنوبية.

المنتخب السعودي يعين يايا توريه مساعدا لـ«مانشيني»

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين لاعب مانشستر سيتي السابق، ومنتخب كوت ديفوار، مساعد أول للمدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرار التعيين حيث قال: «تعيين الإيفواري يايا توريه مساعدًا أول للمدير الفني للأخضر».

search