السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس التنفيذي للمتحدة: «مؤسسات الشركة تدعم القضية الفلسطينية»

 المتحدة للخدمات الاعلامية

المتحدة للخدمات الاعلامية

محمد ممدوح

A A

وجه عمرو الفقي،الرئيس التنفيذي،العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر لكل الحاضرين والمشاركين في القوافل الإغاثية التي يتم تجهيزها في معبر رفح، تمهيدًا لإدخالها إلى قطاع غزة، مؤكدا : «لم يكن غريب على الشعب المصري أن يساند الشعب الفلسطيني».

وقال عمرو الفقى،فى كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل، في معبر رفح البري، على هامش زيارة وفد من الشركة للمصابين من الأشقاء فى قطاع غزة فى مستشفى العريش،إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بصفتها واحدة من أبرز الكيانات الإعلامية في الوطن العربي، تعمل على نقل جميع الأحداث وإذاعة التغطيات المستمرة عبر شاشاتها وصحفها ومواقعها الإخبارية على مدار 24 ساعة،ولكنها ركزت على عدالة القضية الفلسطينية،وأطلقت العديد من النداءات لوقف اطلاق النار حقنًا لدماء الشعب الفلسطيني، كما عملت على تكثيف جهودها من خلال النقل العادل للأحداث والرواية الفلسطينية وتسليط الضوء على بطولات وتضحيات الشعب الفلسطيني في سبيل الدفاع عن أرضه . 

 وأضاف عمرو الفقي،الرئيس التنفيذي،العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  إن عدالة القضية الفلسطينية جزء أصيل من قناعة الشعب المصري، الذى يدعم كافة الجهود لانهاء الاحتلال ووقف أعمال العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة.
 

وقدمت دينا عبدالفتاح ،عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التحيةوالتقدير للمرأة الفلسطينية على صبرها وتحملها، مطالبة المؤسسات الدولية المعنية بشؤن المرأة على مستوى العالم أن تنظر الى أحوال المرأة فى فلسطين قائلة :« أين جهودكم في غزة.. هل تدفعون الأموال لإبادة أطفال ونساء غزة».
 

search