الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار عاجل من معتمد جمال في الزمالك بسبب «أبو سليم»

معتمد جمال

معتمد جمال

علي نصير

A A

أصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، قرارا عاجلا بسبب مواجهة الفريق المرتقبة أمام فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر جهاز الزمالك أن يخوض الفريق تدريباته غدا على فترتين، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الفترة التدريبية الأولى في التاسعة صباحا على ملعب حلمي زامورا، على أن يخوض الفريق الفترة الثانية من التدريبات في الثالثة عصراً.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل أفضل قبل مباريات بطولة كأس الكونفدرالية، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

اجتماع الزمالك

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا هامًا اليوم، الإثنين، وذلك من أجل مناقشة عدة ملفات تتعلق بالنادي والفريق الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون من بين المواضيع المطروحة في الاجتماع مناقشة نتائج التحقيق مع لاعبى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى واتخاذ القرار النهائي بشأنهم.

وكانت الإدارة قد عرضت الثلاثي للبيع وإحالتهما للتحقيق بعد أن غادرا معسكر مباراة زد في الدوري، ليلة اللقاء، ومن المرتقب أن يتخذ مجلس الإدارة قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل اللاعبين، وذلك بعد مراجعة نتائج التحقيق والنظر في الأداء الرياضي والانضباطي لهما.

كما يأتي ملف تعيين المدير الفني الجديد لفريق الزمالك كأحد الملفات التي يتناولها مجلس الإدارة، وذلك بعد عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب على الإدارة، حيث يدرس أعضاء المجلس بعناية ودقة كل الأسماء المرشحة، للوصول إلى اتفاق حول المدير الفني الأنسب لقيادة الفريق خلفًا للمدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو الكولومبي.

.