الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس بلدية المحلة يصدم جماهير الزمالك.. ما القصة ؟

بلدية المحلة

بلدية المحلة

علي نصير

A A

أعلن مصطفى محمود الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، الموقف النهائي من رحيل ثلاثي الفريق الحالي حسام أشرف وماجد هاني وطارق علاء المعارين من نادي الزمالك حتى نهاية الموسم، وعودتهم مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصطفى الشامي: "لا يوجد بند في إعارة الثلاثي يحق للزمالك بطلب عودتهم أو عودة أحدهما في شهر يناير القادم".

وأكد الشامي تصريحات لبرنامج "كورة في الـ90"، المذاع عبر "راديو 9090": “في حال طلب الزمالك قطع إعارة أحد اللاعبين، فسوف نعود للجهاز الفني للفريق ونعرف إمكانية التفريط في اللاعب المطلوب” ، مضيفا: "سنعمل على تحقيق مصلحة النادي في جميع القرارات التي سنتخذها".

اجتماع الزمالك

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا هامًا اليوم، الإثنين، وذلك من أجل مناقشة عدة ملفات تتعلق بالنادي والفريق الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون من بين المواضيع المطروحة في الاجتماع مناقشة نتائج التحقيق مع لاعبى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي، واتخاذ القرار النهائي بشأنها.

وكانت الإدارة قد عرضت الثلاثي للبيع وإحالتهما للتحقيق بعد أن غادرا معسكر مباراة زد في الدوري، ليلة اللقاء، ومن المرتقب أن يتخذ مجلس الإدارة قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل اللاعبين، وذلك بعد مراجعة نتائج التحقيق والنظر في الأداء الرياضي والانضباطي لهما.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي ملف تعيين المدير الفني الجديد لفريق الزمالك كأحد الملفات التي يتناولها مجلس الإدارة، وذلك بعد عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب على الإدارة، حيث يدرس أعضاء المجلس بعناية ودقة كل الأسماء المرشحة، للوصول إلى اتفاق حول المدير الفني الأنسب لقيادة الفريق خلفًا للمدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو الكولومبي.

وسيناقش مجلس الزمالك مع عمرو أدهم، عضو المجلس المكلف بملف إيقاف القيد، آخر المستجدات في هذا الشأن، خاصة بعد أن تلقى اتصالات مع نادي سبورتنج لشبونة، الذي فرض عقوبة مالية كبيرة على النادي، ومن المهم بالنسبة للإدارة إيجاد حلول لهذا الوضع واستكمال إجراءات رفع الإيقاف.

search