الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المسابقات تحدد 28 نوفمبر موعدا لمباراة بيراميدز والإسماعيلي

فريق الاسماعيلى

فريق الاسماعيلى

إسلام عبدالجليل

A A

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بشأن تحديد موعد مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت الرابطة إقامة المباراة في الرابعة عصر الثلاثاء الموافق ٢٨ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار سابع جولات الدوري.

يذكر أن بيراميدز يبدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد التوقف الدولي الحالى، حيث يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي في السادسة من مساء الجمعة 24 نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في أولى جولات دور المجموعات.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لمواجهة نظيره بيراميدز، المقرر إقامتها، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز ، واستقر مسؤلو نادي الإسماعيلي، على مواجهة فريق الهلال الليبي، يوم الأحد المقبل، على استاد الإسماعيلية،في أولى مواجهات الدراويش الودية التي يخوضها خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، خوض العديد من المواجهات الودية، خلال فترة التوقف الدولي، من أجل تجهيز اللاعبين، وذلك استعدادًا للقاء بيراميدز المرتقب، لحساب منافسات دوري النيل.

ويبحث إيهاب جلال، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، عن علاج للأزمات الفنية التي يعاني منها الدراويش، ومنها ضعف مستوى خط الدفاع، حيث استقبلت شباك الأصفر هذا الموسم 9 أهداف، خلال 6 لقاءات خاضها في بطولة الدوري العام، وعلاج العقم التهديفي، الذي يعاني منه الإسماعيلي منذ بداية الدوري، حيث سجل لاعبوه 6 أهداف فقط، خلال أول 6 جولات من الدوري، بواقع هدف في كل مباراة، وهو الذي يراه المدير الفني غير مناسب لفريق بحجم الإسماعيلي.

ووضع إيهاب جلال برنامج بدني قوي، للاعبي الفريق، وذلك لرفع كفاءتهم البدنيةن التي ظهر عليها الضعف في الفترة المنقضية، كما هدد جلال اللاعبين الأساسيين، باستبعادهم، وإحالتهم إلى مقاعد البدلاء، بعد تراجع مستوى أغلب اللاعبين خلال المباريات الماضية.

ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الرابع عشر في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، برصيد 4 نقاط، جمعها من 6 مواجهاتا، حقق الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في مثله، وتذوق الهزيمة في 4 لقاءات أخرى، وسجل لاعبوه نصف دستة أهداف، بينما اهتزت شباك الفريق بـ 9 أهداف.

search