الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس شعبة الدخان: أسعار السجائر بعد الزيادة مناسبة

رئيس شعبة الدخان

رئيس شعبة الدخان

منار عبد العظيم

A A

علق إبراهيم إمبابي رئيس شعبة الدخان بغرفة الصناعات، على قائمة الأسعار الجديدة لشركة فيليب موريس مصر اليوم قائلا: «أسعار السجائر في الأسواق مناسبة في الوقت الراهن في ظل ارتفاع سعر الدولار».

وأوضح إمبابي، لـ«الجمهور »، أن حل أزمة ارتفاع الأسعار من خلال قلب الهرم التوزيعي، مشيراً إلى ضرورة توزيع منتجاتهم في محطات الوطنية للبنزين وأكشاك السجائر ومحال «السوبر ماركت» الكبيرة، وهذا هو قلب الهرم التوزيعي.

وأضاف، أنه من المنتظر زيادة أسعار السجائر رسميا  بمختلف شرائح أسعارها خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه: تختلف أسعار السجائر الرسمية عن غير الرسمية في الأسواق والتي تشهد زيادة كبيرة في بعض الأصناف وسط أزمة نقص في توافر بعض المنتجات في عدد من الأماكن.

 ومن جانبه صرح على نفزات كرمان، المدير العام لفيليب موريس مصر والمشرق، بأن " فيليب موريس تستمر في العمل الجاد لتلبية احتياجات المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في الأسواق المصرية ودعم التحول نحو مستقبل خالٍ من الدخان بما يتماشى مع الاستراتيجية الطموحة التي وضعتها الشركة".

وكشف شركة فيليب موريس مصر عن قائمة الأسعار الجديدة لجميع منتجاتها من التبغ المٌسخن "HEETS" و"TEREA"، والسجائر التقليدية من العلامات التجارية" Merit وMarlboro وL&M" بكافة أنواعها.

قائمة أسعار منتجات فيليب موريس مصر

السعر الرسمي لعبوة ميريت "Merit" بأنواعها 74 جنيها.
السعر الرسمي لعبوة مارلبورو "Marlboro" بأنواعها 69 جنيها.

السعر الرسمي لعبوة مارلبورو كرافتد "Marlboro Crafted" بأنواعها 59 جنيها.

السعر الرسمي لعبوة الـ أند إم "L&M" بأنواعها 50 جنيها للعبوة.

السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن "HEETS Selections" بأنواعها 56 جنيها للعبوة.

السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن "HEETS Dimensions" بأنواعها 56 جنيها للعبوة.

السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن "TEREA" بأنواعها 56 جنيها للعبوة.

وأوضحت شركة فيليب موريس مصر لجميع المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين أن الأسعار الجديدة معلنة بشفافية على عبوات المنتجات من خلال رابط الاستجابة السريع "QR code" الذي وُضِع على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام 2022.