الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تريزيجيه والنني وثنائي الدوري السعودي ينضمون لمعسكر المنتخب

المنتخب ــ أرشيفية

المنتخب ــ أرشيفية

علي نصير

انضم عدد من المحترفين لمعسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم والذي انطلق ظهر اليوم الاثنين استعدادًا لمباراتي جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم وهم: «محمد النني ومحمود تريزيجيه وطارق حامد ومحمد شريف»، على أن يصل باقي المحترفين تباعًا.

وتقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 بليبريا في الرابعة عصرًا.

كما انتظم اللاعبين المحليين في المعسكر وهم: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال، وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي وأحمد فتوح

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة، وحمدي فتحي.

في الهجوم: مصطفى فتحي وحسين الشحات.

موعد مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب المصري الأول، نظيره جيبوتي في تمام الساعة السادسة، من مساء السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتي وسيراليون

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية وتضم 25 لاعبا لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

واللاعبون هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح في خط الدفاع، وفي خط الوسط كلا من طارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي، وفي الهجوم كلا من محمد صلاح ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.

ويسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق حلم «المونديال» للمرة الرابعة في تاريخه، خاصة بعد النظام الجديد الذي اعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للتأهل لنهائيات كأس العالم في نسختها المقبلة وتخصيصه 9 مقاعد في النسخة المقبلة للقارة الأفريقية، وهو ما يعزز فرص المنتخب الوطني في التأهل للمونديال.

وأعلن محمد غرابة مدير منتخب مصر، عن إقامة مباراة المنتخب أمام نظيره جيبوتي، المقرر انطلاقها يوم السادس عشر من شهر نوفمبر الحالي، في تمام الساعة السادسة مساءًا، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2026.

ويخوض المنتخب الوطني منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم المقبل، ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم كلاً من: جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو وغينيا وإثيوبيا.