الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفصائل الفلسطينية تستهدف 4 آليات إسرائيلية في غزة

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

أعلنت الفصائل الفلسطينية، منذ قليل، عن استهداف 4 آليات إسرائيلية في محور شمال غرب مدينة غزة بقذائف "الياسين 105"، مشيرة إلي أنها تدك قوات الكيان الصهيوني المتوغلة شرق جحر الديك بقذائف الهاون من العيار الثقيل، كما تدوي صافرات الإنذار في مستوطنات بالجليل الغربي.

وفى سياق متصل، كشفت وسائل إعلام عبرية، عن عملية طعن قرب مستوطنة عناتوت (عناتا) غربي رام الله، مشيرة إلي مقتل مستوطن آخر متأثرًا بإصابته بقصف لحزب الله أمس قرب الحدود اللبنانية.

ومن جانبها، قالت وسائل الإعلام الفلسطينية، إن الطائرات الصهيونية تقصف دراجات نارية قرب دوار الشيخ زايد شمالي قطاع غزة، مضيفة أن هناك 64 مستوطنا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى بعد ظهر اليوم، إضافة إلي أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استولت على مبالغ كبيرة من منازل المواطنين عند مداهماتهم في بلدة طورة جنوب جنين.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني، على أن قافلة إخلاء تابعة لهم انطلقت اليوم من خان يونس باتجاه مستشفى القدس لكنها عادت، موضحا أنها اضطرت للعودة بسبب خطورة الأوضاع في منطقة تل الهوى حيث يقع مستشفى القدس.

وأضافت وزارة الداخلية الفلسطينية بغزة، أن شهداء وجرحى جراء تدمير الاحتلال الإسرائيلي بناية سكنية في حي الخلفاء وسط مخيم جباليا شمال القطاع، مشيرا إلي استهداف عمارة أخري بثلاث صواريخ استطلاع  قرب مدرسة أبوعريبان للنازحين بمخيم النصيرات.