الخميس، 11 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة سارة عن «الونش وشيفو» في الزمالك

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

علي نصير

واصل الثنائي محمود حمدي «الونش» وسيف الدين الجزيري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجهما التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وخاض الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، قبل خوض فقرة إضافية بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

في الوقت نفسه شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق في جانب من التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الاثنين.

واكتفى عبد الشافي بخوض الجزء البدني من المران، قبل أن يستكمل التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

اجتماع الزمالك

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا هامًا اليوم، الإثنين، وذلك من أجل مناقشة عدة ملفات تتعلق بالنادي والفريق الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون من بين المواضيع المطروحة في الاجتماع مناقشة نتائج التحقيق مع لاعبى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي، واتخاذ القرار النهائي بشأنها.

وكانت الإدارة قد عرضت الثلاثي للبيع وإحالتهما للتحقيق بعد أن غادرا معسكر مباراة زد في الدوري، ليلة اللقاء، ومن المرتقب أن يتخذ مجلس الإدارة قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل اللاعبين، وذلك بعد مراجعة نتائج التحقيق والنظر في الأداء الرياضي والانضباطي لهما.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي ملف تعيين المدير الفني الجديد لفريق الزمالك كأحد الملفات التي يتناولها مجلس الإدارة، وذلك بعد عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب على الإدارة، حيث يدرس أعضاء المجلس بعناية ودقة كل الأسماء المرشحة، للوصول إلى اتفاق حول المدير الفني الأنسب لقيادة الفريق خلفًا للمدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو الكولومبي.

وسيناقش مجلس الزمالك مع عمرو أدهم، عضو المجلس المكلف بملف إيقاف القيد، آخر المستجدات في هذا الشأن، خاصة بعد أن تلقى اتصالات مع نادي سبورتنج لشبونة، الذي فرض عقوبة مالية كبيرة على النادي، ومن المهم بالنسبة للإدارة إيجاد حلول لهذا الوضع واستكمال إجراءات رفع الإيقاف.