السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنسبة 99%.. معتمد جمال مستمر فى قيادة الزمالك حتى يناير القادم

معتمد جمال

معتمد جمال

رحمة عويس

A A

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يدرس استمرار معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للقلعة البيضاء، في مهام عمله حتى يناير القادم، ولحتى التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

كما قرر المجلس استمرار كلًا من أحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، بجانب معتمد جمال، وذلك بعد نجاحهم في الفترة الماضية.

وفي سياق أخر، كشفت مصادر خاصة عن تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حاليا في مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، تمهيدا لتقديم شكوى رسمية ضد النادي.

ويتواجد أوسوريو برفقة وكيل أعماله في مقر «الجبلاية»، لكنه رفض الإفصاح عن سبب تواجده، لكن بعض المصادر توقعت قيام المدرب الكولومبي بتقديم شكوى لإثبات واقعة إقالته، وحفظا لمستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

ويحق للكولومبي أوسوريو الحصول على راتب شهرين ونصف متأخرات، بخلاف راتب شهرين هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك.

كان الزمالك قد قرر إقالة أوسوريو من منصبه يوم الأحد الماضي، وقرر تكليف معتمد جمال بقيادة الفريق فنيا بشكل مؤقت.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا هامًا اليوم، الإثنين، وذلك من أجل مناقشة عدة ملفات تتعلق بالنادي والفريق الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون من بين المواضيع المطروحة في الاجتماع مناقشة نتائج التحقيق مع لاعبى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي، ومصطفى الزنارى واتخاذ القرار النهائي بشأنها.

وكانت الإدارة قد عرضت الثلاثي للبيع وإحالتهما للتحقيق بعد أن غادرا معسكر مباراة زد في الدوري، ليلة اللقاء، ومن المرتقب أن يتخذ مجلس الإدارة قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل اللاعبين، وذلك بعد مراجعة نتائج التحقيق والنظر في الأداء الرياضي والانضباطي لهما.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي ملف تعيين المدير الفني الجديد لفريق الزمالك كأحد الملفات التي يتناولها مجلس الإدارة، وذلك بعد عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب على الإدارة، حيث يدرس أعضاء المجلس بعناية ودقة كل الأسماء المرشحة، للوصول إلى اتفاق حول المدير الفني الأنسب لقيادة الفريق خلفًا للمدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو الكولومبي.

وسيناقش مجلس الزمالك مع عمرو أدهم، عضو المجلس المكلف بملف إيقاف القيد، آخر المستجدات في هذا الشأن، خاصة بعد أن تلقى اتصالات مع نادي سبورتنج لشبونة، الذي فرض عقوبة مالية كبيرة على النادي، ومن المهم بالنسبة للإدارة إيجاد حلول لهذا الوضع واستكمال إجراءات رفع الإيقاف.

search