السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تشن حملات مكثقة لضبط الخارجين عن القانون فى 4 محافظات

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

محمد البدري

A A

شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات أمن “ الأقصر، الجيزة، الشرقية البحيرة”، حملات مكثفة لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون، وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية، والذخائر الغير مرخصة، وأسفرت تلك الحملات على الآتي:  

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الأقصر، من ضبط" عاطلَين “لهما معلومات جنائية” وبحوزتهما “ كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام ، بندقية خرطوش، فرد محلي وطلقة”، وذلك بدائرة  مركز شرطة طيبة.

ونجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من ضبط" ربة منزل"، وبحوزتها “كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام”، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.  

كما ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية"عاطلَين “لهما معلومات جنائية”، وبحوزتهما"كمية من مخدر “الحشيش، الهيروين”،  2 فرد محلي وطلقتين"، وذلك بدائرة قسم شرطة أبو حماد.  

وتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة من ضبط" عاطل، وربة منزل “لهما معلومات جنائية”،  وبحوزتهما “كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,300 كيلو جرام، بندقية آلية وخزينتين ،  بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”، وذلك بدائرة قسم  شرطة إيتاي البارود.

وبسؤال المتهمين أقروا بحيازتهم المخدرات، بقصد الاتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

search