الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يواصل التألق ويصل للهدف رقم 200 في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

احتفت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بتألق النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، بعد أدائه الرائع أمام برينتفورد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وتغنت الصحف الإنجليزية بالنجم المصري محمد صلاح، بعد وصوله للهدف رقم 200 خلال مشاركته مع فريقي ليفربول وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

الصحف الإنجليزية تتغني بصلاح

ونشرت صحيفة «ميرور»، «صلاح يقود ليفربول للفوز بثنائية والصعود فوق أرسنال»، مضيفة: «محمد صلاح يعادل رمزين من أيقونات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحقق نجم ليفربول إنجازًا مذهلاً».

بينما خرجت صحيفة «ذا صن»، «ملك الأنفيلد الأول»، « بثنائية صلاح استطاع عبور برينتفورد والوصول للهدف رقم 200» وساعدالفريق في  معادلة الرقم القياسي للنادي بتسعة انتصارات متتالية على أرضهم بفارق هدفين أو أكثر تم تسجيله في الفترة من مايو إلى أكتوبر 1980.

فيما ركزت شبكة «BBC» على أرقام محمد صلاح، حيث قالت إنه أصبح الآن اللاعب الرابع الذي يسجل في كل من المباريات الست الأولى لناديه على أرضه في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد آلان شيرر (1995-1996 لبلاكبيرن روفرز)، وليس فرديناند (1995-1996 لنيوكاسل يونايتد). وتيري هنري (2004-05 لآرسنال).

بينما صحيفة «ليفربول إيكو» فقد عنونت «مئوية صلاح الثانية»، مُضيفة: «أتم النجم محمد صلاح تسجيل الهدف رقم 200 في إنجلترا، سواء مع ليفربول أو تشيلسي».

وأختتمت صحيفة «This Is Anfield» عن البقية، إذ عنونت «محمد صلاح يسترجع معركة اللقب ويسجل الهدف رقم 200»، مُضيفة: "الصراع يتجدد بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي بفضل ثنائية محمد صلاح».

search