الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عرض خرافي من الدوري السعودي لضم برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

علي نصير

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، يقترب من الانتقال لأحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعرض مالي خرافي.

ويعتبر برونو فيرنانديز أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، إلا أن تراجع الفريق الأحمر في الموسم الجاري بالإضافة إلى المقابل المالي الكبير، قد يكون دافعًا للاعب من أجل الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

وكان فيرنانديز قد انتقل إلى مان يونايتد عام 2022 قادمًا من سبورتنج لشبونة، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذاك الحين سجل 68 هدفًا، وصنع 57 آخرين، في 201 مباراة.

وبحسب موقع «Fichajes» الإسباني، فإنه من المتوقع أن يتلقى مانشستر يونايتد عرضًا خرافيًا تبلغ قيمته 100 مليون يورو من أحد الأندية السعودية، للتعاقد مع برونو فيرنانديز، الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال الموقع أنه من المحتمل أن تشهد الفترة المقبلة، ثمة محادثات من قبل ممثلي صندوق الاستثمار السعودي، والمنوط به جلب الصفقات العالمية لدوري روشن، مع حاشية اللاعب البرتغالي للتوصل إلى اتفاق على أثره تتم عملية الانتقال.

ويستعد نجم عالمي جديد للانضمام إلى كوكبة الدوري السعودي للمحترفين، بعد سلسلة من النجوم العالمية البارزة في المسابقة خلال الفترة الماضية.

نجوم عالمية

يضم الدوري السعودي كوكبة من النجوم العالمية سواء لاعبين أو مدربين على رأسهم كريستيانو رونالدو نجم النصر ومعه بروزوفيتش وماني ولابورت، وبنزيما وكانتي وفابينيو نجوم الاتحاد ورياض محرز وفيرمينو نجوم الأهلي وسافيتش وبونو وميتروفيتش نجوم الهلال ومدربهم خيسوس مدرب الزعيم، وكاسترو مدرب العالمي وجيرارد مدرب الاتفاق وآخرين.

يقترب المخضرم الإيطالي باولو مالديني المدير التقني السابق لفريق إي سي ميلان، من الانضمام إلى كوكبة الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية أن باولو مالديني بات مرشحا بقوة ليكون المدير الرياضي لنادي اتحاد جدة السعودي، ومن المقرر أن يحسم نجم ميلان السابق مستقبله في أقرب وقت ممكن، وسط عروض قوية وصلته من أحد أندية السعودية

وأسهم باولو مالديني في تحقيق ميلان لمسابقة الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022 قبل أن يرحل عن إدارة الروسونيري بعد ذلك بعام واحد.

ويهدف نادي اتحاد جدة للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين المتوج به في الموسم الماضي، ويستعد العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل، وأقال خلال الفترة الماضية مدربه البرتغالي نونو سانتو مدرب العميد، ويبحث عن مدير فني جديد.

search