الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو دياب يلبي رغبة جمهوره ويعيد إقامة حفله في دبي

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

يمنى سعيد

A A

أعلن الفنان عمرو دياب عن إقامة حفله بدبي، الذي ألغاه بسبب أحداث غزة، في محاولة للتضامن مع القضية الفلسطينية، بالإضافة لإلغاء عدد آخر من الحفلات.

ويعود عمرو دياب من جديد، من خلال إعادة تحديد موعد الحفل، ليفي بوعده للجمهور الذي قام بشراء التذكر قبل إلغاء الحفل، كما فتحت الشركة المنظمة للحفل، الحجز مرة أخرى، حتى يتمكن من له الرغبة في حضور الحفل من الحجز.

كما أعلن «دياب» في بيان أصدره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على أن التذاكر المحجوزة قبل إلغاء الحفل لازالت صالحة، كما إنه متاح حجز تذاكر جديدة، وذلك لحضور الحفل الذي تم تحديد موعده في يوم 18 نوفمبر الجاري في كوكاكولا إيرينا دبي.

وكان قد أعلن الفنان عمرو دياب من قبال على حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» أنه تم تأجيل حفلته المقرر إقامتها في 20 أكتوبر 2023، في كوكاكولا أرينا في دبي لأجل غير مسمى تضامنًا مع الأحداث المؤلمة في غزة.

وعلق «دياب» على المنشور قائلًا: «تضامنًا مع الأحداث المؤلمة في غزة، تم تأجيل حفل عمرو دياب في كوكاكولا أرينا حتى إشعار آخر، قلوبنا تنبض بالدعم والتضامن من أجل فلسطين في هذه الأوقات الصعبة».

search